اتفاقية تعاون بين مصرف تركي ومؤسسة تمويل فرنسية

تم النشر: 06/01/2018 - الساعة: 09:47 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أصدر مصرف "إكسيم بنك" التركي (تأمين قروض للمصدرين) بيانا اليوم السبت، أوضح فيه توقيعه اتفاقية تعاون مع وكالة "بي بي إ فرانس أسيرانس إكسبورت" الفرنسية (لتأمين الصادرات)، برعاية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وقد وقع الاتفاقية مدير البنك عدنان يلدريم، والرئيس التنفيذي لـ "بي بي إ فرانس أسيرانس إكسبورت" (Bpifrance Assurance Export )، كريستوف فيبري، في فرنسا، خلال زيارة أردوغان للأخيرة.

 

وأوضح البيان أن الاتفاقية تهدف لتوفير البنك والمؤسسة تأمين مشترك وضمان، للسلع والخدمات، التي تصدرها شركات مستقرة بتركيا وفرنسا، من أجل مشاريع مشتركة لها في بلدان ثالثة.


إقرأ أيضا|  ألمانيا تحتل المرتبة الأولى للصادرات التركية رغم التوترات


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com