القوات المسلحة التركية تنشر مقطع فيديو لجنودها في إدلب

تم النشر: 06/01/2018 - الساعة: 12:59 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نشرت القوات المسلحة التركية صباح اليوم السبت، لأول مرة مقطع فيديو للجنود الأتراك المتواجدين في مدينة إدلب السورية.
 

وقالت صحيفة "aksam" التركية إن مقطع الفيديو يتضمن مشاهد للجنود الأتراك المتمركزين حاليا أعلى قمة جبل الشيخ بركات في إدلب السورية.
 

وعزمت تركيا على إنشاء نقاط مراقبة في المنطقة أواخر العام الماضي، لمتابعة آلية تطبيق قرار وقف إطلاق النار في المدينة، وذلك وفق ما آلت إليه اجتماعات أستانة التي تمخض عنها إعلان 4 مناطق سورية كمناطق خفض نزاع وعلى رأسها مدينة إدلب.
 

وأعلنت القوات المسلحة التركية أنها ستتمكن من خلال القيادة من على جبل الشيخ بركات من مشاهدة نقاط المراقبة البالغ عددها 14 نقطة بسهولة أكبر.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com