نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"محمد" ثالث أكثر الأسماء شيوعاً بين مواليد فيينا لعام 2017

تم النشر: 07/01/2018 - الساعة: 10:01 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ليس غريباً أن يتصدر اسمي "ألكسندر" و"ماكسيميليان" قائمة الأسماء الأكثر شيوعاً بين المواليد في فيينا للعالم 2017، ولكن المفاجئ أن يليهما مباشرة اسم "محمد".

فالإحصائيات الرسمية النمساوية تشير إلى أن اسم "محمد" هو ثالث أكثر الأسماء رواجاً بين الذكور المولودين في العاصمة فيينا عام 2017، ما يلفت إلى "تغيير ثقافي" في البلاد، بحسب وصف صحيفة "كرونين زيتونغ" اليومية النمساوية.


إقرأ المزيد| "يوسف" و"زينب" أكثر الأسماء شيوعا في تركيا لعام 2017 


وبلغ عدد المواليد الذين حملوا اسم "محمد" 159 شخصاً، وذلك بعد جمع الكتابات المختلفة للاسم مثل "Muhamed"، و"Mohamad"، و"Muhammad".

وكان اسم ألكسندر متصدراً لقائمة الأسماء الأكثر شيوعاً في فيينا للعام 2017، بواقع 175مولوداً، يليه "ماكسيميليان" بواقع 161مولوداً.

وعن قائمة الأسماء الخاصة بالفتيات، قالت الإحصائيات بأن "صوفيا" يحتل المرتبة الأولى، يليه "سارة" و"آنّا".

الجدير بالذكر، أن اسم محمد من ضمن قائمة أكثر 10 أسماء شعبية للأطفال في إنجلترا وويلز، متخطياً أسماء رائجة مثل وليام وجيمس ودانيال، بحسب الإحصائيات الوطنية البريطانية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22907 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com