نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

خدمة giftworthy تختار لك الهدية المناسبة

تم النشر: 07/01/2018 - الساعة: 11:38 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كثيراً ما نحتار في اختيار الهدية المناسبة للشخص الذي نريد إرسالها إليه، وقد يكون من الصعب أن نهتدي إلى اختيار هدية تناسب ذوقه وعمره والمناسبة فضلاً عن إمكانياتنا المادية.

لكن الأمر بات مختلفاً تماماً إذا ما تعاملت مع خدمة giftworthy، فهي بمثابة مساعد شخصي متخصص في اختيار الهدية المناسبة.

تقوم فكرة giftworthy على آلية طرح أسئلة عليك تشمل، عمر المستفيد، اهتماماته، المناسبة بالإضافة إلى ميزانية الهدية، وغيرها.

وبناء على نتائج الأسئلة يتم تكوين فكرة تكاد تكون دقيقة عن الشخص الذي نريد إرسال الهدية إليه، وعليه سيم تصفية مجموعة هدايا ملائمة لذلك الشخص، ولا يبقى أمامك سوى اختيار الأنسب من بينها.

وتوفر الخدمة إمكانية جدولة المواعيد لتذكيرك بالهدية عن طريق البريد الإلكتروني قبل 3 أسابيع من المناسبة، كما تتيح إمكانية إشراك المهدى إليه في عملية اختيار الهدية المناسبة، دون إفساد عنصر المفاجأة.


اقرأ أيضاً: تطبيق indeed يبحث عن وظيفة تناسبك في الوطن العربي 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
22911 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com