نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"نار وغضب".. يتربع على المركز الأول في مبيعات الانترنت

تم النشر: 07/01/2018 - الساعة: 12:05 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

احتل كتاب "نار وغضب"للمؤلف مايكل وولف عن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، المركز الأول بحلول منتصف يوم الجمعة.

وأكدت معلومات صادرة عن مكتبتا أمازون وبارنز آند نوبل الإلكترونيتان أن كتاب "نار وغضب" المثير هو أكثر الكتب مبيعاً على الانترنت وبينت المصادر أن الطلب لا يتوقف على الكتاب وخاصة بعد الكشف عن محتواه الأربعاء الماضي.

وبينت أمازون أن مخزون الكتاب بدأ في النفاذ مشيرة أن الشحن يستغرق من أسبوعين إلى 4 أسابيع.

ونقلاً عن مؤسسة هنري آند هولت أكدت أن الناشر كان يعتزم إصدار كتابه في التاسع من يناير إلا أنه سارع بإصداره بسبب الطلب الكثير عليه وتم اصدار الكتاب قبل الموعد المقرر بأربعة أيام.

وفي رد ترامب الأول على الكتاب قال :" أن الكتاب ملئ بالأكاذيب" في حين اعتمد الكتاب بالنقل بشكل مكثف عن مستشار ترامب السابق .


إقرأ المزيد| ترامب يسعى لعزل وزير خارجيته 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com