وزير الخارجية التركي يناقش مع نظيرته البلغارية العلاقات الثنائية

تم النشر: 07/01/2018 - الساعة: 19:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أجرى مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية التركي اليوم الأحد مباحثات مع نظيرته البلغارية ونائبة رئيس الوزراء إيكاتيرينا زاخارييفا حول العلاقات الثنائية بين البلدين وأهم القضايا الإقليمية، وذلك عقب نشر أوغلو تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعه مع نظيرته.

وقال أوغلو في التغريدة:" تناقشنا مع زاخارييفا أخر التطورات في العلاقات البلغارية والتركية، وبحثنا في أهم القضايا الإقليمية".


اقرأ أيضاً| لقاء مغلق بين أردوغان ورئيس الوزراء البلغاري


ويذكر أن اللقاء الثنائي عقد عقب مشاركة رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في افتتاح كنيسة بلغارية تاريخية في مدينة اسطنبول.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com