نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

المحكمة الإسرائيلية تعلن موعد محاكمة الشيخ رائد صلاح

تم النشر: 07/01/2018 - الساعة: 19:53 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت محكمة الصلح الإسرائيلية في مدينة حيفا اليوم الأحد عن موعد محاكمة الشيح رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في إسرائيل في 22 مارس المقبل من عام 2018.

وأوضح محامي الشيخ صلاح عمر خمايسة أن السلطات الإسرائيلية لم تسمح للشيخ رائد الحديث مع الوسائل الإعلامية بعد إحضاره لمدينة حيفا من سجن عسقلان، وقبلت السلطات الإسرائيلية للشيخ رائد بمصافحة والدته المسنة وبعض أقاربه.


اقرأ أيضاً| حملة تضامن مع الأسير رائد صلاح تنطلق من إسطنبول


وقال خمايسة:" استدعت محكمة الصلح ضباط الاشرطة الإسرائيليين لإلقاء خطب الشيخ رائد والتي ادعوا أنها تحريضية بالإضافة إلى تسجيل أشرطة مصورة للشيخ".

ويذكر أن الشيخ رائد صلاح اعتقل من منزله في مدينة أم الفحم في منتصف شهر أغسطس الماضي من عام 2017، وقدمت ضده لائحة اتهام تضمنت على 12 بند.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com