إجراء عملية فصل للتوأم السيامي الفلسطيني

تم النشر: 07/01/2018 - الساعة: 20:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن مسؤول طبي في دولة السعودية اليوم الأحد عن نجاح المرحلة السادسة من فصل التوأم السيامي (فرح وحنين).

وقالت الوسائل الإعلامية المحلية السعودية أن رئيس الفريق الطبي لعملية فصل التوأم عبدالله بن عبد العزيز الربيعة أشار إلى  أن الوضع الصحي للتوأم مستقر ومراحل عملية الفصل صارت بنجاح وانتهت المرحلة السادسة من عملية الفصل وهي فصل الجهاز البولي وجدار الحوض وفيما استغرقت العملية ما يقارب 3 ساعات.


اقرأ أيضاً| توأم في لون بشرة مختلف يحصد آلاف الإعجابات


وأوضح الربيعة أن الطفلة مرح في توأم طفيلي وفاقدة لمقومات الحياة ومن المتوقع أن تلفظ أنفاسها في أي لحظة، بسبب فقدانها لأعضاء رئيسية كالقلب والرئتين والمخ.

ويذكر أن عملية فصل التوأم السيامي الفلسطيني (فرح وحنين) بدأت في صباح اليوم الأحد في مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال في مدينة الرياض.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com