تعثر جديد لريال مدريد ينأى به عن الصدارة

تعثر جديد لريال مدريد ينأى به عن الصدارة
تعثر جديد لريال مدريد ينأى به عن الصدارة

تعثر جديد لريال مدريد ينأى به عن الصدارة

تعثر فريق ريال مدريد الإسباني مجدداً بعد تعادله أمام مضيفه سلتا فيغو( 2-2) في مواجهة جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح ريال مدريد المباراة بهجمات متكررة دون تسجيل أهداف، وبادر سلتا فيغو بتسجيل هدف التقدم (33) عن طريق اللاعب دانييل روس.

ولم ينتظر الريال طويلاً لإدراك التعادل، فبعد دقائق قليلة تألق غاريث بيل بثنائية في الدقيقتين (36) و (38)، محققاً للملكي التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يستطع الضيوف تعزيز تقدمهم أو الحفاظ عليه، في ظل تكثيف سلتا فيغو هجماته التي أثمرت هدف التعادل عن طريق اللاعب ماكسيميليانو غوميز (82)، وذلك بعد 10 دقائق من تضييع المهاجم المتألق ياغو أسباس ضربة جزاء لفيغو.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، بفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة الذي جمع 48 نقطة، فيما ارتفع رصيد سلتا فيغو إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويأتي هذا التعثر ليضاعف من حدة الانتقادات الموجهة للاعبي الفريق الملكي، ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة بعدما اكتفى الفريق بتحقيق انتصار وحيد فقط خلال مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة.


اقرأ أيضاً: برشلونة يكتسح ريال مدريد في عقر داره 


 

مشاركة على: