فرق "أفاد" التركية تنقذ طيور مهددة بالانقراض

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 11:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أنقذت فرق إدارة الطوارئ والكوارث الطبيعية التركية (أفاد)، طيور غراب البحر السقطري، المهددة بالانقراض.

وقامت الهيئة بإنقاذ 45 طير علقوا في قناة الري ببحيرة "قره طاش"، في ولاية بوردور جنوب غرب البلاد، وقد حاولت فرق حماية الطبيعة التابعة لمديرية حماية الحدائق الوطنية، إنقاذ الطيور العالقة لكنها لم تتمكن من ذلك
.

وقد تم استدعاء فرق "أفاد"، التي بدورها فعلت ما يلزم وأرسلت غواصين إلى قناة الري وتمكنوا من إنقاذ الطيور وإخراجهم، بحسب ما ذكر مراسل الأناضول.

ويشار إلى أن العملية استغرقت حوالي 3 ساعات ليتم إنقاذ الطيور وإرسالهم إلى موطنهم بالطبيعة.

وجدير بالذكر أن فرق الانقاذ فور تلقي خبر الطيور العالقة في القناة توجهت إلى البحيرة، كما أنها بذلت كل إمكاناتها لإنقاذ الطيور.


إقرأ المزيد| تركيا تحتضن طيور أبومنجل الأصلع المهددة بالانقراض 





 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com