خبير الأرصاد:يناير أكثر الشهور حرارة على إسطنبول منذ 13 عاماً

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 12:11 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن خبراء الأرصاد الجوية أن شهر يناير الجاري هو أكثر الشهور ارتفاعاً في درجات الحرارة على اسطنبول منذ 12-13 عاما.
 

ونقلا عن موقع "mynet" التركي فإن خبير الأرصاد الجوية، عادل تاك، أوضح خلال تصريحات له اليوم الاثنين، أن درجات الحرارة وصلت في اسطنبول في شهر يناير إلى 16 درجة، وفي إزمير 17 درجة، وأنطاليا 21 وبورصا 18، ويالوفا 16، وهو أمر غير معتاد تماماً على مدن تركيا الغربية في شهر يناير.
 

وأكد عادل تاك أن الحديث حالياً عن موعد تساقط الثلوج في اسطنبول، وهو الأمر الذي يتساءل عنه الكثير مبكراً جداً.


إقرأ المزيد| تحذيرات من تساقط أمطار غزيرة في إسطنبول 


ويتابع الخبير الجوي أنه يمكن الحديث عن موعد تساقط الثلوج في اسطنبول من بعد الـ15 من يناير الجاري، مشيراً إلى احتمالية تساقط أمطار غزيرة يوم الخميس القادم.
 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com