نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"بقلاوة تركيا" بوراك أوزجفيت يحتفل بعيد ميلاده الـ33

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 13:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

احتفل النجم التركي الوسيم بوراك أوزجفيت الشهير بإسم "بالي بك" قبل أيام بعيد ميلاده الـ33 ، بوراك اشتهر في الوسط الفني ببقلاوة تركيا ،يحب النساء النحيفات ذات الوجوه المستديرة ،ويعد من أكثر الرجال حظاً بالحب ،نتعرف اليوم على معلومات خاصة عن بوراك.

تخرج النجم التركي من قسم الفوتوغرافيا كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة التركية ،بدأ أولى خطواته كعارض أزياء وحصل على جائزة أفضل نجم صاعد عام 2003 كما حصل عام 2005 على أفضل عارض أزياء ونال اللقب الأول بكل جدارة.


إقرأ المزيد| فهرية تتمنى وبوراك يحقق 


أولى خطواته الفنية كانت من خلال مسلسل "قديم 18" عام 2006 وهي كانت الانطلاقة ، من أشهر مسلسلاته حريم السلطان عام 2013 حيث حقق من خلال هذا المسلسل شهرة عالمية عرف وقتها من خلال تجسيده لدور "بالي بك".

أطلق عليه الجمهور التركي لقب بقلاوة تركيا بعد قيامه بتوزيع البقلاوة على الناس في إحدى أعياد عيد الأضحى المبارك.

يبلغ عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من عشر ملايين شخص حيث يعد من أشهر النجوم على الموقع الشهير انستقرام.

تزوج بوراك من النجمة التركية فهرية أفجان في 29 من يونيو الماضي ،وفضل قضاء شهر العسل هو وعروسه في جزر المادليف بسبب عشق زوجته فهريه لها.

كثير من جمهوره يشبهه بالمطرب العالمي زين مالك وذلك بسبب الشعر الأسود والبشرة السمراء،حصل بوراك على المركز الثاني ضمن أكثر المشاهير الأتراك الرجال حظاً بالحب.

يمتلك النجم التركي استثمارات في العقارات والنقل ومحلات الشورما وفي الأونة الأخيرة وسع نشاطه ليضم محلات للحلويات.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com