داود أوغلو: دعم تركيا لداعش "أكاذيب" من تنظيم غولن

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 14:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نفى رئيس الوزراء التركي السابق، أحمد داود أوغلو، قيام تركيا بدعم التنظيمات الإرهابية خاصة داعش في أي وقت من الأوقات.
 

وقال موقع "aksam" التركي إن داود أوغلو أكد خلال آخر تصريحات له أن بلاده لم تدعم يوما تنظيم داعش الإرهابي، حتى أنها في الـ23 من يونيو 2015 قامت بعمليات لاستهداف تنظيم داعش.
 

وتابع داود أوغلو أن بلاده دوما تتخذ موقفا مناهضا للإرهاب وللتنظيمات الإرهابية مثل داعش والعمال الكردستاني، وأنها لن تغير من موقفها مطلقا، وتكشف عن هذا في كل المحافل الدولية.
 


إقرأ المزيد| اعتقال 11 شخصا تابعين لتنظيم غولن في ولاية سامسون 


وأشار داود أوغلو إلى أن إدعاءات دعم تركيا لتنظيم داعش ما هي إلا أكاذيب من قبل تنظيم غولن، المتهم الرئيسي في أحداث انقلاب  تموز 2016.
يشار إلى ان محد فتح الله غولن المتهم في الانقلاب هارب حاليا في ولاية بنسلفانيا بأمريكا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com