نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الطفل السوري طه يستعيد سمعه في تركيا وسط فرحة غامرة

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 14:59 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عادت حاسة السمع من جديد للطفل السوري أحمد طه في تركيا، بعد أن فقد سمعه بسبب طائرات النظام السوري جراء الغارات التي شنتها على مدينة حمص.

وقد تبرع للطفل طه بجهاز السمع متبرعين أتراك، كانوا قد قرأوا عن حالته في خبر نشرته الأناضول.

ويعيش اللاجئ طه مع أسرته في ولاية هطاي جنوب تركيا، وقد فقد قدرته على السمع، بسبب أصوات الانفجارات الناتجة عن الغارات التي قامت بها طائرات النظام السوري على مسقط رأسه في حي الوعر.

ويشار إلى أن الأتراك الذين قاموا بالتبرع للطفل تمكنوا بالتنسيق مع جمعية تركية للأطفال، من الوصول لطه، وتقديم سماعات للأذن له.

وجدير بالذكر أن طلال، والد الطفل أحمد طه، قد أعرب عن شكره لكل من ساهم في حصول طفله على جهاز سمع، مضيفا أنه يشعر بالأمان في تركيا، ومعربا عن سعادته لتمكن ابنه من سماع صوته الآن.


إقرأ المزيد| جمعية تركية توفر مبنى كامل للأيتام السوريين في شانلي أورفة 





 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com