"سوني" تطرح هواتف ذكية جديدة في السوق

"سوني" تطرح هواتف ذكية جديدة في السوق

كشفت شركة سوني النقاب اليوم الإثنين عن هاتفيها الجديدين “Xperia XA2” و”Xperia XA2 Ultra”، وهما أحدث إصدارين في سلسلة هواتفها من الفئة المتوسطة العليا مزودين بتقنية كاميرا “سوني” ويتميزان بالتصميم الأنيق والأداء القوي.

وقال هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة “سوني موبايل كوميونيكيشنز”لقد تم تزويد كل من Xperia XA2 و XA2 Ultra بتقنية الكاميرا الأمامية الرائدة التي شهدناها للمرة الأولى في سلسلة XZ. ونحن نستهدف 2018 باعتباره عاماً رائعاً ونتطلع إلى عرض المزيد من الابتكارات عبر مجموعة “إكسبيريا” على مدى الأشهر المقبلة".

ويحمل “Xperia XA2” كاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل powerful 23MP rear camera مزودة بحساس سوني Exmor RSTM 1/2.3” للصورة المتحركة مع حساسية ISO 12800 من أجل تصوير فوتوغرافي واضح أثناء الإضاءة الخافتة.

وتسمح ميزات تصوير الأفلام بخاصية 4K التي تم تزويد الهاتف بها أيضاً، بالتمتع بالألوان الرائعة والوضوح اللذين يسعى إليهما المستخدم، إضافة إلى خاصية التصوير بالحركة البطيئة بسرعة 120 إطاراً في الثانية الواحدة التي تشتمل أيضاً إضفاء الطابع الدرامي والحركة. وهناك أيضاً الكاميرا من الجهة الأمامية بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة وبقوة 8 ميغابيكسل، لذا، فإنه بالإمكان تضمين صور السيلفي المزيد من الأصدقاء والمناظر المحيطة.

أما شاشة العرض العالية الوضوح مقاس 5.2 إنش 5.2” Full HD display هي أكثر سطوعاً وأكثر وضوحاً وأكثر غنى بالألوان، وتمتد حتى الحافة تماماً. وقد صُنعت هذه الشاشة من زجاج نوع Corning® Gorilla® Glass لتدوم لوقت طويل. 

ويتم فك القفل بسهولة مع جهاز استشعار بصمة الإصبع بلمسة واحدة – وهو مدمج في اللوحة الخلفية المعدنية الناعمة. ويتكوّن “Xperia XA2” من الألمنيوم المؤكسد على الجوانب، مع لمسة ناعمة في الأعلى والأسفل، وهو ما يبرز الجمال الصناعي للمعدن، كما يمثل تطوراً للشكل “loop surface” الذي تشتهر به سلسلة “إكسبيريا”، مع أنحناء الشاشة على نحو سلس وتصميم متناسق لمظهر أنيق ومريح.

ومع سعة البطارية العالية والبالغة 3,300 mAH ومنصة SnapdragonTM 630 من ®Qualcomm، فإن ذلك يعني أنه بالإمكان القيام بأكثر مما يحب المستخدم لفترة أطول مع أداء سلس وسريع. هذا بالإضافة إلى تقنيات “سوني للشحن الذكي، إذ أن تقنية  Smart Stamina تجعل الاستخدام يمتد طوال اليوم، فمع ميزة “Battery Care” و”Qnovo Adaptive Charging” يمكن التأكد من أن البطارية سوف تبقى بحالة جيدة طوال الوقت. كما أن الشحن السريع قد تم دعمه أيضاً لكي يمنح المستخدم ساعات من الطاقة خلال بضع دقائق فقط (يتطلب الشاحن السريع Quick Charger UCH12W). 

وسوف يتوفر  Xperia XA2  بشريحة (SIM) واحدة وبشريحة مزدوجة في أسواق محددة وبأربعة ألوان: الفضي والأسود والأزرق والوردي.

وتعتبر شاشة “Xperia L2” العريضة مقاس 5.5 إنش العالية الدقة مثالية للاستمتاع بعرض الفيديوهات وتصفّح شبكات التواصل الاجتماعي خلال التنقل.

وتجعلك بطارية هذا الجهاز التي تبلغ سعتها mAh 3,300 أن تفعل أكثر ما يحلو لك لفترة أطول، ومن البديهي أن تضمن تقنيات “سوني” الذكية للشحن استمرار البطارية في حالة جيدة طوال عمرها.

وتم تصميم الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة وبدقة 8 ميغابيكسل خصيصاً لالتقاط صور السيلفي، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة F2.0، وهو ما يضمن تصويراً فوتوغرافياً نقياً وواضحاً.

وسوف يتم إطلاق “Xperia L2” بشريحة واحدة (Single SIM) وبشريحتين مزدوجتين (Dual SIM) في أسواق محددة بثلاثة ألوان: الأسود والذهبي والوردي – وكل منها مع أسطح عاكسة، مع التأكيد على تصميم “loop surface”، في حين أن فك القفل هو سهل للغاية بلمسة واحدة عبر حساس البصمة الخلفي.


إقرأ أيضا|  سامسونغ تطرح 3 مشاريع حديثة


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com