نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أبو تريكة يحصد لقب أفضل لاعب مصري في استطلاع الفيفا

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 17:58 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استطاع النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة أمس الأحد 7 يناير/كانون الثاني 2018، أن يحصد لقب أفضل لاعب مصري، وذلك خلال الاستطلاع الذي أجرته الصفحة الرسمية لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، على موقع "تويتر"، لأفضل لاعب مصري في التاريخ.

وكانت صفحة المونديال قد رصدت في وقت سابق استطلاعاً لاختيار أفضل لاعب مصري، وبقيت المنافسة بين محمد أبو تريكة الملقب بـ"أمير القلوب"، ومحمد صلاح المحترف في ليفربول الإنكليزي، والثنائي المعتزل محمود الخطيب وحسام حسن.

وقالت الصفحة، إن "أبو تريكة، فاز بالاستطلاع بعد اكتساح منافسيه، حيث حصل على نسبة 56% من الأصوات، مقابل 36% لصلاح، و6% للخطيب و2% لحسام حسن، وقد شارك في الاستطلاع حوالي 111 ألف مشجع من مختلف دول العالم.


إقرأ أيضا|  قائد الريال يحذر رئيس النادي من الصفقات القوية لبرشلونة


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com