وقف السلام التركي يعلن عن مسابقة لتوفير الدخل لأيتام إفريقيا

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 18:52 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عمل "وقف السلام" التركي في جزيرة " زنجبار" في تنزانيا والتي تعتبر جنة السياحة في قارة إفريقيا، على البحث عن المواهب الشابة التي تحقق نمو في مستقبل الأيتام في القارة.

ويعقد الوقف ورشات عمل لتدريب أمهات الأيتام على الخياطة من أجل بيع الملابس وكسب الرزق عن طريقها، وتباع في دولة تركيا ومنها إلى باقي دول العالم تحت العلامة التجارية " kanga.africa ".


اقرأ أيضاً| تركيا.. إطلاق حملة لجمع تبرعات لصالح حلب


وتروج المنتجات عن طريق مواهب شابة في مجال التسويق الالكتروني  وبيعها في أنحاء دول العالم، كما وينظم الوقف مسابقة "مشروع إرع يتيمك" من أجل توفير الدخل ل 100 ألف يتيم إفريقي في مدة 10 أيام.

ويشترط لدخول المسابقة إرسال فيديو يشرح الفكرة بمدة لا تتجاوز 3 دقائق، مع عرض كتابي عن الفكرة، على أن ينتهي التقديم للمسابقة في 15 يناير الجاري.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com