نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الإكوادور تحيي العام الجديد بطقوس "مخيفة"

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 20:16 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يحيي سكان بلدة بيلارو في دولة الإكوادور ليلة رأس السنة من العام الجديد عن طريق فعاليات خاصة بهم، تبدأ بالرقص في الشوارع مرتدين أقنعة مخيفة.

ويشتري المشاركين الأقنعة المخيفة بأغلى لأثمان من أجل الحصول على أبشع مظهر، في حين تعود الطقوس إلى ما يقارب قرن من الزمان.


اقرأ المزيد| بالصور: سحليات حديقة الإغوانا بالإكوادور تجذب السياح المحليين والأجانب


وتعود الأسباب إلى إحياء العام الجديد بهذه الطقوس أن شباناً طلبوا ود فتيات بيلارو دون الكشف عن هوياتهم وارتدوا الأقنعة المخيفة للحصول على الفتيات.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com