نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اليونان توقف أحد المشاركين في أحداث محاولة الانقلاب بتركيا

تم النشر: 08/01/2018 - الساعة: 20:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعادت السلطات اليونانية اليوم الاثنين توقيف الانقلابي التركي سليمان أوزقاينقجي عقب تعليق محكمة الاستئناف الإدارية ملف اللجوء المعطى له من قبل "لجنة اللجوء المستقلة" في شهر ديسمبر الماضي.

وبحسب الوسائل الإعلامية اليونانية المحلية أوضحت أن السلطات اليونانية اعتقلت أوزقاينقجي بعد حصوله على حق اللجوء بعشرة أيام.


اقرأ المزيد| اليونان تقبل طلب لجوء انقلابي تابع لـ "غولن " الإرهابية


ويذكر أن محكمة الاستئناف الإدارية في أثينا علقت قبول "لجنة اللجوء  المستقلة" في شهر ديسمبر الماضي طلب لجوء أوزقاينقجي الذي هرب مع 7 آخرين إلى اليونان بعد فشل المحاولة الانقلابية في تركيا عام 2016.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com