نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

وزيرا الخارجية التركي والنمساوي يبحثان العلاقات التركية الأوروبية

تم النشر: 09/01/2018 - الساعة: 08:26 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بحث وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، في اتصال هاتفي، مع نظيرته النمساوية كارين كنايسل، العلاقات القائمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي.

وقالت مصادر دبلوماسية إن الاتصال الذي جرى أمس الإثنين، بين وزيري الخارجية التركي والنمساوي، جاء بناء على طلب من وزيرة الخارجية النمساوية.

وعلى الرغم من تصاعد الخطاب اليمني المتشدد في النمسا ودول أوروبية أخرى ضد تركيا، إلا أن لغة الحوار والتعاون تلوح بالأفق في ظل تنامي المصالح المشتركة بين الأطراف.


اقرأ أيضاً: تركيا تنتقد مساعي النمسا لقطع المفاوضات مع الاتحاد الأوروبي 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com