نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فتح باب استقبال الاستفسارات في ما يتعلق بـ "الكملك"

تم النشر: 09/01/2018 - الساعة: 16:03 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

طلبت إدارة الهجرة من منبر الجمعيات السورية حصر المشاكل التي يواجهها المواطنين السوريين في ما يتعلق ببطاقة الحماية المؤقتة الكملك، جاء ذلك خلال لقاء مع مساعد والي اسطنبول حيث ذكر العديد من المعلومات التي يجب أن يتطلع عليها المواطنين إضافة للردود على التساؤلات.

 

بدورها بادرت الجمعية بتنفيذ استبيان لجمع أكبر عدد من المشاكل التي واجهت السوريين بخصوص الكملك ومتعلقاته من توقيف ومنع, وذلك بعد الإجراءات الأخيرة من توقيف استخراج أو التقديم على وثيقة كملك في اسطنبول وأنطاليا، والمساعدة في حل هذه المشاكل وتقديمها إلى مديرية الهجرة في اسطنبول للمساعدة في حلها.

 

ويتضمن الاستبيان أربعة أقسام، قسم خاص بالأشخاص الذين يحملون الكملك، وقسم خاص بالأشخاص الذين لا يحملون الكملك، وآخر خاص بالأشخاص الذين كان لديهم كملك وتم إلغاءه، والقسم الأخير يعنى بالمشاكل العامة.

لتقديم استفساراتكم حول المشاكل المتعلقة بكم، يرجى تعبئة الاستبيان من هنا .


إقرأ أيضا| مستجدات الحلول لأبرز مشاكل الكملك 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com