نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

صفقة برشلونة الجديدة تتعطل والسبب

تم النشر: 10/01/2018 - الساعة: 12:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعطلت صفقة جديدة كان يعتزم نادي برشلونة الأسباني اتمامها خلال الميركاتو الشتوي الحالي وأرجعت تقارير صحفية أسبانية اليوم الأربعاء أن سبب  تعطل الصفقة هو 3 ملايين يورو فقط.

بدوره لاعب بالميراس البرازيلي، ياري مينا أعرب عن أمله أن يحسم انتقاله للبلوغرانا، اليوم وذلك بحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وقالت المصادر ذاتها أن اللاعب يرغب بالسفر إلى برشلونة، غدا الخميس، قبل تقديمه لوسائل الإعلام، الجمعة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رغبة بالميراس في الحصول على 15 مليون يورو هو السبب في تأجيل اتمام الصفقة وقالت الصحيفة أن النادي السابق للاعب، إنديبندينتي سانتا في، سيحصل أيضا على نسبة من عائد بيعه، بينما لا يريد "البارشا" دفع أكثر من 12 مليونا.


إقرأ المزيد| في صفقة قياسية "كوتينيو" يقترب من برشلونة 


وأوضحت الصحيفة أن المباحثات مازالت جارية بشأن اتمام الصفقة وفي حال لم تتخذ خطوات جادة  في هذه القضية سيتم تأجيلها مجدداً حتى الإسبوع المقبل .

ولفتت الصحيفة أنه في وقت سابق تم عقد اتفاق بين برشلونة مع بالميراس لضم مينا، الصيف المقبل، مقابل 9 ملايين يورو ، وأوضحت أن الحال تغير في الوقت الحالي بسبب رغبة متصدر"الليغا"، جلب اللاعب مبكراً، هذا الشهر، ليحل بدلا من المخضرم، خافيير ماسكيرانو، الذي سيرحل خلال الميركاتو الشتوي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
23022 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com