نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اقتراب موعد تساقط الثلوج في اسطنبول

تم النشر: 10/01/2018 - الساعة: 12:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أوضحت دائرة الأرصاد الجوية التركية أنه وبعد أيام من ارتفاع درجات الحرارة في البلاد وخاصة بمدينة اسطنبول، سوف تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض سريعاً حتى تصل لتساقط الثلوج في الأيام المقبلة.

وقد حددت هيئة الأرصاد يومي الرابع عشر والخامس عشر من الشهر الحالي كموعد هبوط الثلوج في اسطنبول.

كما بينت أن المنخفض الجوي الذي سوف تتأثر به مدينة اسطنبول سيؤدي لانخفاض سريع في درجات الحرارة مع تواجد ضباب كثيف، ثم ستبدأ تساقط الأمطار ولاحقاً الثلوج تدريجياً يوم الأحد المقبل، وصولاً لسقوط أكبر للثلوج يوم الاثنين.

وجدير بالذكر أن العام الماضي قد شهد سقوطاً كثيفاً للثلوج في اسطنبول في نفس هذا الوقت من العام، ولكن لم تشهد المدينة حتى الآن سقوط ثلوج، فيما ينتظر سكان المدينة والسياح هذه اللحظة للاستمتاع بالجمال الأبيض النادر.


إقرأ المزيد| الثلوج تكسو جبل أولوداغ وتداعب عشاق الأبيض ببورصة


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
23023 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com