نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بالك أسير التركية .. تحتضن خمسون مستثمراً عربي

تم النشر: 10/01/2018 - الساعة: 13:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ترجمة وتحرير/ نيو ترك بوست 

وصل إلى مدينة بالك أسير التركية ما يقارب خمسون مستثمراً قادمين من تسعة دول عربية هي الإمارات ، السعودية ، قطر ، الكويت ، ليبيا ، سوريا ، اليمن ، المغرب و موريتانيا و ذلك بناءاً على دعوة وجهها رئيس البلدية " زكائي قافا أوغلو " .

 و سيتم أخذهم في جولة تبدأ اليوم و تستمر لغاية يوم الجمعة و ذلك لإطلاعهم على أبرز معالم المدينة و مناطقها و على أهم المميزات الاستثمارية فيها و كذلك أخذهم بزيارة إلى المصانع و الشركات الموجودة في المدينة .

  و تبدأ اللجنة أولى تحركاتها اليوم بزيارة رسمية لرئيس البلدية و من ثم التوجه برفقته لزيارة المصانع و التعرف عليها. أما برنامج الغد فيتضمن الاستماع إلى معلومات مكثفة حول المدينة بحضور العديد من رجال الأعمال و الإعلام الأتراك.

و ستختم اللجنة جولتها يوم الجمعة بزيارة منطقة " باندرما " و تفقد أهم الأماكن الاستثمارية فيها .  و تأتي هذه الجولة في سياق التعريف بالتطورات و النمو الكبير الذي حققته المدينة بحسب " قافا أوغلو " .


إقرأ المزيد| مساعِ تركية لتعميم نظام المكتب الموحد لتسهيل مهام المستثمرين


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com