نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ناد رياضي تركي يمنح طفل سوري عضوية مجانية مدى الحياة والسبب !

تم النشر: 10/01/2018 - الساعة: 15:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حصل الطفل السوري محمد حسين (12 عاما) على عضوية مجانية بناد رياضي مدى الحياة، وذلك بسبب انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتطلع إلى النادي ومشتركيه من الخارج عبر الزجاج في البرد الشديد.

ويعمل الطفل محمد كماسح أحذية، بمحافظة أديمان، جنوب شرق تركيا، وقد قام أحد المشتركين بالنادي بالتقاط الصورة له، ليتم تداولها على نحو واسع على مواقع التواصل، ومن ثم أسرع كل مسئول بالنادي في البحث عن الطفل.


وقد نجح المسؤولون في العثور على الطفل، وقاموا بتقديم العضوية المجانية له لمدى الحياة.

أما عن الطفل محمد فقد عبر عن فرحته البالغة، لحصوله على العضوية وتمكنه من تخفيف وزنه، موجهاً شكره لكل من ساعده في الدخول إلى النادي وممارسة الرياضة.


إقرأ المزيد| الطفل السوري طه يستعيد سمعه في تركيا وسط فرحة غامرة







 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com