نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان: اعتراضنا على الظلم العالمي يتمثل في مقولة "العالم أكبر من خمسة"

تم النشر: 10/01/2018 - الساعة: 15:29 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست


صرح الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، اليوم الأربعاء، أن مقولة (العالم أكبر من خمسة) تمثل أكبر اعتراضٍ ضد الظلم العالمي.

وأشار أردوغان إلى أن هذا الاعتراض يحظى بدعمٍ متصاعد، ويكبر يومًا بعد يوم، وأن الهدف من هذا النضال هو إقامة نظام عالمي أكثر عدلًا، جاء ذلك في كلمته، خلال مؤتمر لمنتسبي السلك القضائي في تركيا، بالمجمع الرئاسي في أنقرة.

وأضاف أردوغان قائلا: إن "أولئك الذين يريدون الديمقراطية والحرية والقانون والرفاهية لأنفسهم فقط، بينما يتحولون ضدنا يعتبرون أكبر فاشيين، ومستعمرين، وقد باتت نهايتهم تلوح في الأفق، فالعالم لا يستطيع تحمل كل هذا الظلم".


إقرأ المزيد| أردوغان: كافحت لإعلاء الأصوات والثقافات المختلفة


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com