يلدريم يشدد على توخي الحذر من "غولن" الإرهابية

يلدريم يشدد على توخي الحذر من "غولن" الإرهابية

شدد بن علي يلدريم، رئيس الوزراء التركي، على ضرورة توخّي الحذر من منظمة "غولن" الإرهابية، وأخذ كافة الاحتياطات أثناء التحقيقات المتعلقة بالكشف عن الأشخاص المنتمين للمنظمة الإرهابية.

وقد بين يلدريم خلال كلمة ألقاها، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر لمنتسبي السلك القضائي في تركيا، بالمجمع الرئاسي في أنقرة، بحضور الرئيس التركي، أن هناك مؤشرات حول سعي منظمة "فتح الله غولن" الإرهابية إلى الدفع بالعديد من الأشخاص، ممن لا علاقة لهم بها، ضمن التحقيقات القضائية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هذه الخطة هي فخ يهدف للنيل من السلك القضائي في البلاد، مشيدا بالقضاة والمدعين العامين الأتراك، وأنهم لن يقعوا في هذا الفخ مطلقا.

كما ذكر يلدريم أن السلك القضائي يركز في الوقت الحالي على الدعاوي المتعلقة بشكل مباشر بالمحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 تموز/يوليو 2016.

وأضاف معرباً عن أمله حول انتهاء الدعاوي القضائية المتعلقة بالمشاركين شخصيًا في المحاولة الانقلابية الفاشلة، نهاية العام الجاري.

وجدير بالذكر ما لفت إليه يلدريم أن عمليات مكافحة منظمة "فتح الله غولن" الإرهابية، هي في نفس الوقت، نضال من أجل مستقبل مشرق وكفاح لإعادة الثقة والاعتبار للسلك القضائي في تركيا. 


إقرأ المزيد| دعم تركيا لداعش أكاذيب من تنظيم غولن 




 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com