تهديد بالقتل لأسر تركية في هولندا

تم النشر: 12/01/2018 - الساعة: 10:10 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تلقت بعض الأسر التركية المقيمة في مدينة "زاندام" شمال غرب هولندا، تهديدات بالقتل من قبل نازيين بسبب ذهابهم إلى المساجد، بحسب ما صدر عن الشرطة الهولندية.

وأعلنت المتحدثة باسم شرطة زاندام، ويندي بودوين، أنه تم تهديد أسرتين تركيتين تعيشان في المدينة، وقد تلقتا رسائل تهديد تتوعد بقتل أفرادها في حال ارتيادهم المساجد، مضيفة أنه تم فتح تحقيق في تلك المسألة عقب شكوى قدمتها الأسرتان.

كما أوضحت المتحدثة باسم شرطة زاندام، أنه حتى الآن لا توجد معلومات عن المشتبه فيهم.

وقد ذكرت وسائل إعلام محلية أن الأسرتين، عثرتا على الرسائل على عتبتي شقتيهما، عليها رموز للصليب المعقوف ومكتوب بها بحبر أحمر "إذا ذهبتم إلى المسجد مرة أخرى، فستكون نهايتكم".


إقرأ المزيد| هولندا تقاضي 6 أتراك بينهم طفلين لممارستهم أعمال عنف


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com