رئيس الأركان المصري السابق سيخوض الانتخابات الرئاسية

تم النشر: 12/01/2018 - الساعة: 10:21 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن رئيس الأركان المصري السابق الفريق سامي عنان مساء أمس الخميس، عن قبوله لقرار الهيئة العليا لحزب مصر العروبة بتزكيته للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وقد أكد الأمين العام لحزب مصر العروبة الديمقراطي سامي بلح أن الفريق عنان وافق على قرار الترشيح لخوض انتخابات الرئاسة التي ستجرى بين 26 و28 مارس/آذار المقبل 2018. وجاء الإعلان بعد اجتماع الهيئة العليا للحزب الذي أسسه عنان عام 2015.

 

وأضاف بلح أنه من المقرر أن تبدأ السبت المقبل حملة عنان في جمع توكيلات من المواطنين لخوض الانتخابات.

 

وتعليقا على الموضوع، أوضح رئيس تحرير صحيفة المشهد الأسبوعية مجدي شندي أن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية إن حدث بالفعل سيشكل متغيرا مهما في مسار هذا الاستحقاق السياسي، ولن يجعله مجرد استفتاء.


إقرأ أيضا| شفيق يتراجع رسميا عن الترشح لانتخابات مصر 2018


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
23078 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com