الأمن التركي يوقف شخصا يشغل منصب "وزير الزراعة" في داعش

تم النشر: 12/01/2018 - الساعة: 13:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ألقت السلطات الأمنية التركية اليوم الجمعة، القبض على 10 مشتبهين بالانتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابي، وكان من بينهم شخص يشغل منصب "وزير الزراعة" في التنظيم .

وبحسب مراسل الأناضول، شنّت قوات الدرك (الجندرمة) التركية عمليات أمنية في قضاء "دافالي" بولاية قيصري (وسط) وولاية غازي عنتاب (جنوب) في إطار التحقيقات الخاصة بالمنتمين إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأكد مراسل الأناضول اعتقال 9 أشخاص بينهم "وزير زراعة" تنظيم داعش "طارق أ" في ولاية قيصري، ومشتبه آخر في ولاية غازي عنتاب.


إقرأ أيضا| تنظيم ب ي د يرفع راية كبيرة له قبالة الحدود التركية 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com