يعود إلى الحياة بعد مفارقته لها بـ 4 ساعات

تم النشر: 12/01/2018 - الساعة: 15:00 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عاد سجين إسباني للحياة قبل خضوعه لعملية تشريح، بعد أن أجمع 3 أطباء على أنه غادر الحياة.

وقد أقر الأطباء الثلاثة إرسال جثمان السجين غونزالو مونتويا، البالغ من العمر 29 عاما إلى المشرحة، بعد أن تأكدوا من وفاته، بحسب ما جاء في تقارير صحفية إسبانية.

وأثناء تجهيز جسد السجين لعملية التشريح لمعرفة سبب الوفاة، استعاد السجين وعيه وعاد إلى الحياة بعد 4 ساعات اعتبر خلالها في عداد الموتى.


إقرأ المزيد| إيجاد جثة مغنية بعد وفاتها بستة أيام


كما يعتقد الأطباء أن السجين يعانى من نقص وصول الأوكسجين إلى المخ، أو أنه قد تعرض لحالة طبية تعرف باسم "الإغماء التخشبي".

 ويشار إلى أن غونزالو مونتويا، في حالة جيدة الآن، ويخضع حاليا للعلاج في المستشفى.

وجدير بالذكر أن "الإغماء التخشبي" هي حالة طبية مرتبطة بالصرع، وتعمل على تقلص استجابة المريض لأي مؤثرات خارجية، ويمكن أن تستمر لعدة أيام أو أكثر.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com