رونالدينيو يعلن اعتزاله اللعب رسمياً

رونالدينيو يعلن اعتزاله اللعب رسمياً

نيو ترك بوست -

قرر اللاعب البرازيلي رونالدينيو أن يعتزل لعب كرة القدم على المستوى الاحترافي جاء ذلك على لسان أسيس شقيق ووكيل أعمال رونالدينيو الذي قال لصحيفة أوجلوبو البرازيلية "لقد توقف. انتهى الأمر".

يشار إلى أن رونالدينيو لاعب منتخب البرازيل وبرشلونة السابق، والفائز بكأس العالم ودوري أبطال أوروبا وأفضل لاعب في العالم لم يلعب منذ 2015 أي مباراة رسمية

وبين أسيس أن رونالدينيو لاعب منتخب البرازيل لم يعلن اعتزاله من قبل بشكل نهائي ولكن ما حدث أنه توقف عن اللعب.

وكشف خلال حديثه أن هناك عمل كبير بعد نهائيات كأس العالم في روسيا وربما يكون ذلك في أغسطس، منوهاً أنه ربما يكون مباريات اعتزال ستحدث في البرازيل وأوروبا وآسيا وربما يتضمن ذلك خوض مباراة أمام منتخب البرازيل.

وأشار أسبس إلى أن  رونالدينيو استطاع أن يكتب اسمه بين أبرز لاعبي برشلونة حيث كانت أفضل فترات مشواره الكروي في برشلونة من 2003 وحتى 2008.

واستطاع كذلك اللاعب البرازيلي أن يقود برشلونة للفوز بدوري الأبطال 2006 والدوري الإسباني في 2005 و2006 ونال جائزة الكرة الذهبية في 2005.

جدير ذكره أن رونالدينيو تمكن من صنع تاريخ رياضي مشرف لنفسه حيث استطاع أن يحرز لقب كأس ليبرتادوريس مع أتليتيكو مينيرو في 2013 ،وخلال رحلته الرياضية انتقل رونالدينيو إلى ميلانو في 2008 وتوج بلقب الدوري الإيطالي في 2011.

له بصمات مؤثرة بلغ عدد المباريات التي خاضها 101 مباراة مع البرازيل وسجل 35 هدفا ، ومن بصماته هدفه الشهير من الركلة الحرة التي استطاع أن يخرج عام 2002 إنجلترا من كأس العالم .


إقرأ المزيد| إيطاليا تحكم علي النجم البرازيلي "روبينيو" بالسجن 9 سنوات 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com