بالفيديو ..الجيش التركي يستهدف مخابئ وتحصينات"ب ي د" الإرهابي في عفرين

تم النشر: 20/01/2018 - الساعة: 11:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ذكرت رئاسة الأركان التركية،في بيان لها أن قواتها المسلحة ردت على نيران أطلقها مسلحو تنظيم "ب ي د / بي كا كا" الإرهابي من منطقة "عفرين" شمال غربي سوريا مستهدفة تحصينات ومخابئ تابعة لتنظيم "ب ي د / بي كا كا" الإرهابي في تلك المنطقة.

وذكرت في بيانها أن رد القوات المسلحة التركية جاء اليوم وأمس على النيران التي أطلقها الإرهابيين  من "عفرين"، في ريف محافظة حلب السورية.

يشار إلى أن هذا الرد جاء من قبل القوات المسلحة التركية في إطار حق الدفاع عن النفس واستهدفت القوات المسلحة خلاله  تحصينات وملاجئ يستخدمها منتسبو التنظيم الإرهابي وذلك بحسب بيان الأركان التركية .

بدوره حذر الرئيس الرتكي رجب طيب أردوغان قبل أيام من عملية عسكرية وشيكة تستهدف عفرين وذلك لوجود الأرهابيون فيها حيث يشكلون تهديداً لتركيا وأمنها

كما أشارت التقارير الصحفية في وقت سابق أن هذا التحذير صدر عقب الكشف عن المخطط  الذي تنوي قوات التحالف الدولي لمحاربة "داعش" بقيادة واشنطن القيام به حيث تخطط  الأخيرة لإنشاء ما يسمى "قوات سوريا الديمقراطية" أي قوة حدودية شمالي سوريا.


إقرأ المزيد| القوات الروسية تنسحب من عفرين شمالي سوريا 


في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com