مختصون... آثار "غصن الزيتون" على الأسواق التجارية ضئيلة

تم النشر: 23/01/2018 - الساعة: 20:53 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد خبراء الأسواق الدولية على أن عملية "غصن الزيتون" لن تحدث تغييراً كبيراً على الأسواق الدولية، كما أن تركيا تستفيد من النمو في الأسواق الجديدة.

وقال الخبير الاقتصادي في مركز "بلوباي" تيوثي آش:" إن تأثير عملية "غصن الزيتون" التي تجريها تركيا في مدينة عفرين السورية لن تؤثر بشكل كبير على الأسواق التجارية، كما أن الاقتصاد التركي مستقر وقوي ولن يتأثر".


اقرأ المزيد| يلدريم: الاقتصاد التركي لن يتأثر بعملية "غصن الزيتون"


وأوضحت المختصة في مجال استراتيجية الأسواق أوزكاردش قايا أن العملة التركية تفاعلت مع النمو الحادث في عملات الدول الناشئة.

فيما أعرب مختصون في الأسواق الدولية والتركية عن دهشتهم لعدم تأثر الاقتصاد التركي والأسواق التجارية بعملية "غصن الزيتون".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com