"طرابزون" التركية تجذب ملايين السياح العرب بمناظرها الخلابة

تم النشر: 26/01/2018 - الساعة: 12:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تحتل مدينة طرابزون شمالي تركيا مكانة كبيرة عند ملايين من السياح الأتراك والأجانب حيث تستقبل الولاية كل عام السياح من مختلف الدول وعلى رأسهم السياح العرب القادمون من الخليج.

وتمكنت طرابزون أن تحظى بهذه المكانة بسبب بفضل جمال طبيعتها الخلابة، وأماكنها التاريخية، وتطوير شبكة المواصلات وإنشاء فنادق حديثة فيها، علاوة على وجود الغابات الجميلة والمروج الخضراء بالإضافة إلى بحيرة "أوزون غول" الشهيرة، ودير "سوميلا" التاريخي.


أقرأ المزيد| السياح السعوديون الأكثر إقبالا على ولاية طرابزون التركية 


يشار إلى أن هذه الأماكن تمثل عامل جذب لكثير من السياح من مختلف دول العالم وذلك بحسب ما أكده مدير دائرة السياحة والثقافة في الولاية "علي آيفاز أوغلو" لافتاً أن الولاية شهدت العام الماضي أكثر من ميلوني سائح أجنبي ومحلي.

وأكد أوغلو أن الجهود مستمرة لزيادة أعداد الفنادق في المدينة لاستيعاب الزيادة في عدد السياح القادمين إلى الولاية منوهاً أن طرابزون يوجد فيها ما يقارب 519ةفندقاً بطاقة 31ألفاً و113 سريرا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com