تغيرات جديدة تجتاح تطبيق المحادثات الأخضر

تم النشر: 26/01/2018 - الساعة: 16:55 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن تطبيق واتساب أنه قرر أن يخلص مستخدمي التطبيق الشهير من الإخطارات المزعجة وغير المهمة ،ويستعد التطبيق لتزويد المستخدمين بطريقة بسيطة لقطع الطريق على التنبيهات العشوائية التي تأتي على الهاتف وتسبب ازعاج للمستخدمين وذلك عبر تصنيف تلك التنبيهات بحسب اهتمام كل مستخدم وذلك وفق ما أشارت له بعض التقارير التقنية .

وقالت  صحيفة  "مترو" البريطانية أن تطبيق الواتساب اعتمد من خلال اعتماده على يسمى قناة التنبيهات ولفتت الصحيفة أن التغيير سيمكن كل مستخدم فرز الرسائل الواردة على تطبيق واتساب وفق 10 فئات .

وسيتيح التطبيق من خلال اعدادات خاصة للمستخدمين بتصنيف رسائلهم والتنبيهات وفق اهتماماتهم وأولوياتهم.

وأكدت الصحيفة أن فئات الاخطارات التي أعلن عنها تطبيق المحادثات الأخضر تشمل تنبيهات التطبيق الحرجة وتشغيل الوسائط، إرسال وسائل الإعلام بالإضافة إلى الإخطارات الصامتة وغيرها.


أقرأ المزيد| تعرف على مزايا سيئة السمعة لن تصدق وجودها في واتساب 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com