عباس يدعو نظيره التركي" لحضور فعالية "القدس عاصمة للشباب الإسلامي"

تم النشر: 26/01/2018 - الساعة: 17:47 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين جبريل الرجوب أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليحل ضيف شرف على الفعالية المقرر تنظيمها بمدينة القدس تحت عنوان " القدس عاصمة للشباب الإسلامي عام 2018.

وأشار الرجوب أن الرئيس الفلسطيني أرسل بريقه إلى نظيره التركي بصفته مضيف للفعالية المقرر تنظيمها في 6 شباط/ فبراير القادم.

وأبدى الرئيس الفلسطيني شكره لنظيره التركي لدعمه لقضية القدس كرئيس لمنظمة التعاون الإسلامي بحسب ما أكده رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل رجوب.

ومن المقرر أن تنظم الفعالية بالتعاون بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين ومنتدى شباب المؤتمر الاسلامي للتعاون والحـوار، بمشاركة وزراء الرياضة والشباب لدى دول منظمة التعاون الإسلامي.

جدير ذكره أن عباس دعا نظيره التركي للمشاركة في فعالية "القدس عاصمة للشباب الإسلامي عام 2018" بصفته "رئيس شرف".


إقرأ المزيد| أردوغان :يشيد بمؤازرة شعبه لقضية القدس المرتبطة بمسلمي العالم 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com