الجناح التركي بمعرض نيويورك للسياحة والسفر يستقطب الزوار

تم النشر: 27/01/2018 - الساعة: 12:55 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استقطب الجناح التركي الذي أقامته شركة الخطوط الجوية التركية أمس الجمعة في معرض "نيويورك تايمز للسياحة والسفر" في العاصمة الثقافية للولايات المتحدة الأمريكية نيويورك العديد من الزوار.

وشاركت ما يقارب من 150 دولة في افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض "نيويورك تايمز للسياحة والسفر".

وقدم الجناح التركي خلال المعرض لزواره عرضاً تعريفياً للعديد من المدن في تركيا منها منطقة أفس التاريخية (غرب)، المدرجة على قائمة التراث العالمي،بالإضافة إلى مضيق إسطنبول ، كما عرف الجناح التركي زواره على منطقة كابادوكيا في ولاية نوشهير الغنية بمعالمها السياحية وسط تركيا.

بدوره أكد القنصل العام التركي في نيويورك، أرتان يالجين على أهمية مشاركة بلاده في المعرض لافتاً أن الخطوط التركية مثلت البلاد بكل نجاح  ،لافتاً أن الأزمة المؤقتة بين البلدين لا تؤثر على قطاع السياحة .

وقال في ختام حديثه نتوقع أن يشهد العام الحالي استقبال مزيد من السياح الأمريكان في تركيا.

وحرص الجناح التركي على تقديم الحلوى والبقلاوة التركية لزوار الجناح ، كما حصلوا على معلومات حول ميزات تركيا السياحية والثقافية.


إقرأ المزيد| بعد حل الأزمة مع أمريكا الخطوط الجوية التركية تعيد التذاكر مجاناً 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com