"جوارب البطة" محط أنظار الإعلام في دافوس

تم النشر: 27/01/2018 - الساعة: 14:36 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استطاع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، أن يخطف الأضواء في مؤتمر دافوس المنعقد في سويسرا،وذلك حين حرص على إضفاء طابع من المرح على مظهره في المؤتمر من خلال جواربه التي كانت بألوان مختلفة ولافتة وحملت أشكال ورسومات من ضمنها رسومات لبطات ملونة باللون الأصفر .

شارك رئيس الوزراء الكندي المؤتمر المنعقد في سويسرا إلى جانب عدد كبير من قادة العالم وتناول المؤتمر قضايا جدية واجتماعات طويلة حملت الطابع الجدي، ولكن كسر هذا الحاجز من خلال جواربه ذات الألوان المبهجة.

حيث ارتدى جوارب بلون أزرق فاتح، وعليها نقاط سوداء كبيرة خلال لقاء ناقش فيه بشأن مسؤولية الشركات ودور المرأة في تغيير العالم.

ونوع رئيس الوزراء الكندي في جواربه حيث ارتدى في اجتماع بشأن أهمية التعليم في تمكين النساء والفتيات جوارب ذات اللون البنفسجي، في حين الجوارب التي حملت طيور البط ذات اللون الأصفر هي من لفتت أنظار الاعلام في منتدى دافوس.

الجدير ذكره أن رئيس شركة كوكاكولا، جيمس كوينسي قدم لرئيس الوزراء الكندي هدية كانت عبارة عن جوارب ولكن هذه المرة حملت شكل رسم دب قطبي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
23487 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com