بوزداغ يحذر المواطنين من الأخبار المشبوهة لتشويه "غصن الزيتون"

تم النشر: 28/01/2018 - الساعة: 18:24 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قام المتحدث باسم الحكومة التركية بكر بوزداغ اليوم الأحد بتحذير الأتراك من سماع الأخبار الغير حقيقية والتي تهدف إلى التحريض من قبل العناصر الإرهابية من أجل عكس الصورة في عملية "غصن الزيتون" في مدينة عفرين.

وطالب  بوزداغ المواطنين تصفح الوكالات الإعلامية الرسمية والموثوق بها، وعدم إتباع الأخبار الغير موثوق بها من المواقع المشبوهة.

وأكد بوزداغ على أن عملية "غصن الزيتون" مستمرة كما هو مخطط لها وتحقق أهداف كبيرة وقوية رغم سوء الأحوال الجوية والتضاريس المختلفة.


اقرأ المزيد| أردوغان: قواتنا سجلت ملحمة في عملية "غصن الزيتون"


وأضاف بوزداغ على أن علم تركيا بات يرفررف في سماء جبل برصايا معرباً عن شكره وسعادته للقوات التركية العسكرية التي تحقق النجاحات خلال العمليات.

ولفت بوزداغ أن الإنجازات التي حققها الجيش التركي في مدينة عفرين بعثت الأمل في قلوب المواطنين التركيين ومواطني مدينة عفرين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
23522 مشاهدة
الموضوع التالي
ريزه سحر الريف التركي

ريزه سحر الريف التركي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com