برشلونة يواصل مسيرة الانتصارات نحو اللقب

تم النشر: 29/01/2018 - الساعة: 09:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري، بعد فوزه على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (1-2)، في مواجهة جمعت بينهما، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعتبر هذا الانتصار السابع على التوالي والـ18 في الدوري، مقابل التعادل في 3 مباريات، ومحافظاً على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

في البداية كان التقدم من نصيب الضيوف بعدما حققوا أول أهداف المباراة بركلة من جون جيديتي (23)، لينتهي الشوط الأول لصالحهم.

وفي الشوط الثاني حسم أصحاب الأرض النتيجة لصالحهم،  بهدفين أحرزهما كل من لويس سواريز (72)، وليونيل ميسي (84)، ليتقدم 3 نقاط أخرى في صدارة الترتيب، ورافعاً رصيده إلى 57 نقطة ، ويزيد الفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، و 19 نقطة عن غريمه التاريخي ريال مدريد، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 19 نقطة في المركز الـ17 بفارق الأهداف خلف ليفانتي.


اقرأ أيضاً| برشلونة يحجز آخر مقاعد المربع الذهبي بكأس الملك 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com