المقاتلات التركية تدمر 11 هدفاً لـ "بي كا كا" شمالي العراق

تم النشر: 29/01/2018 - الساعة: 10:21 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قالت رئاسة الأركان التركية، اليوم الإثنين، إن مقاتلاتها دمرت 11 هدفاً لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، في منطقتي "جبال قنديل" و"أسوس" شمالي العراق.

وأضافت في بيان لها، إن المقاتلات التركية شنت غارات على تحصينات وملاجئ ومواقع أسلحة، أسفرت عن تدميرها بالكامل، فضلاً عن استهدافها لمجموعة من إرهابيي "بي كا كا" كانت تتهيأ للهجوم على مخافر ومواقع عسكرية تركية على الحدود.

وتستمر قوات الأمن والجيش التركي في استهداف مواقع تنظيم "بي كا كا" الإرهابي وملاحقة عناصره، في مناطق جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، وذلك رداً على هجمات إرهابية تنفّذها المنظمة من داخل تركيا وخارجها مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن.


اقرأ أيضاً| المقاتلات التركية تستهدف مواقع بي كا كا شمالي العراق 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com