هجوم "ب ي د"على منظمة تركية بالسويد

تم النشر: 29/01/2018 - الساعة: 11:40 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

شهد مقر "اتحاد الديمقراطيين الأتراك"بالعاصمة السويدية ستوكهولم ،هجوماً من أنصار تنظيم " ب ي د" الإرهابي الأمس الأحد.  

حيث قام أنصار التنظيم الارهابي بكتابة شعارات مناوئة للجيش التركي ، وداعمة للوحدات الكردية بالمنطقة، فكتبو "ب ي د" و"بي كا كا"و"عبد الله اوجلان" على جدران المبنى.  تزامن هذا الهجوم بفعالية دعم يقوم بها الاتحاد وذلك بقراءة سورة الفتح والدعاء للجيش التركي بالنصر .

وفي تعليقه على الحادث بوكالة الاناضول، قال رئيس الجالية سرحات فرات باران " أن أنضار التنظيم الارهابي ارادو عرقلة الفعالية، وتخويف الاتحاد وغيره من منظمات المجتمع المدني التركي مؤكدا لن ينجحو في تحقيق اهدافهم".

 ويأتي هذا الهجوم بعد يوم واحد من اعلان الجالية التركية في العاصمة الألمانية برلين، عن دعمها لهذه العملية التي يخوضها الجيش التركي ضد معاقل الارهاب بعفرين.

 وكانت تركيا قد أعلنت الأمس الأحد سيطرة قوات بلادها على جبل برصايا في اليوم التاسع للعملية المتواصلة ضد هذه التنظيمات الارهابية.


إقرأ المزيد| بوزداغ يحذر المواطنين من الأخبار المشبوهة لتشويه غصن الزيتون


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com