تركيا الوجهة المفضلة للبحرينيين في الربيع

تركيا الوجهة المفضلة للبحرينيين في الربيع

مثلت تركيا وجهة مفضلة للسياح البحريين وخاصة في فصل الربيع، حيث أشار عدد من أصحاب مكاتب السياحة والسفر في المملكة الخليجية إلى ارتفاع الحجوزات خلال الربيع بحسب ما أفادت به صحيفة الأيام البحرينية.

وأشارت الصحيفة أن التكلفة المادية للرحلة إلى تركيا في متناول الجميع مما شجع أغلبية المواطنين والمقيمين للسفر إلى تركيا بالإضافة إلى تمتع تركيا بطبيعة خلابة إلى جانب توافر فيها العديد من الأماكن الترفيهية والمرافق السياحية الفريدة هذا بالإضافة إلى كونها وجه مميزة للتسوق.


إقرأ المزيد| بارمان يدعو المستثمرين الأتراك إلى الاستثمار في البحرين 


وتعد إسطنبول من أكثر الوجهات التي يفضلها أهل البحرين بحسب ما أكده أحد وكلاء السفر للصحيفة وقال التكلفة تعتمد على المدة التي سيقضيها المسافر هناك، وتتراوح خلال هذه الفترة بين 150 دينارا وتصل إلى 390 دينارا، أي أقل من ألف دولار أمريكي.

وبين خلال حديثه للصحيفة أن إقبال البحرينيين على جورجيا والبوسنة وأذربيجان سجل زيادة ملحوظة وأرجع ذلك لرخص تذاكر الطيران ولكثرة الرحلات المتوفرة لها ولبساطة تكاليف الإقامة.

جدير ذكره أن الينابيع البركانية الحارة المنتشرة في تركيا، هي المقصد الأول للسياح من دول الخليج العربي. إلى جانب إسطنبول وشواطئ البحر المتوسط وذلك بحسب تأكيدات بيانات وزارة السياحة والثقافة التركية.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com