هيئة المنح التركية تفتح باب التقديم لمنح الدراسات العليا والبكالوريوس

هيئة المنح التركية تفتح باب التقديم لمنح الدراسات العليا والبكالوريوس

نيو ترك بوست -

افتتح أمس الاثنين 5 فبراير 2018 باب التسجيل للراغبين في الالتحاق في المنحة التركية للدراسات العليا والبكالوريوس بحسب هيئة المنح التركية Türkiye Bursları المخصصة للطلبة الأجانب.

كما حددت الهيئة أن المنحة التركية التي تقدمها الحكومة التركية ستغلق باب التسجيل للمنحة في  5/3/ 2018 م ،ولفتت الهيئة على الصعيد ذاته أنها ستعلن عن نتائج المقبولين في المنحة في تاريخ 15/5/2018م.

وتعتبر المنحة التركية التي تقدمها الحكومة التركية من أشهر برامج المنح حول العالم لشمولها على جميع التخصصات تقريباً، بالإضافة إلى جميع المراحل الدراسية كالبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وأعلنت الهيئة في وقت سابق أن المنحة تقدم عدة خدمات أهمها راتب شهري ٧٠٠ ليرة لدرجة البكالوريوس، ودرجة الماجستير ٩٥٠ ليرة، ودرجة الدكتوراه ١٤٠٠ ليرة.


إقرأ المزيد| المنحة التركية تعلن عن مواعيد التسجيل للدراسات العليا والبكالوريوس


جدير ذكره أن موقع المنحة التركية يدعم اللغة العربية وبهذا يمكن للجميع التسجيل، وذكرت الهيئة أن على الراغبين في التسجيل توفير الوثائق التالية الشهادة الثانوية مع كشف الدرجات، شهادة البكالوريوس مع كشف الدرجات، شهادة الماجستير مع كشف الدرجات، مقتطفات من رسالة الماجستير بالإضافة إلى خطاب توصية، وصورة عن جواز سفر ساري المفعول، صورة فوتوغرافية بخلفية بيضاء أو زرقاء.

 

للتسجيل في المنحة من هنا 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com