شركة تركية رائدة في قطاع المطابخ تغزو أسواق 82 دولة

شركة تركية رائدة في قطاع المطابخ تغزو أسواق 82 دولة

نيو ترك بوست -

منذ أربعة عقود، تصدر شركة إنوكسان (İnoksan) التركية الرائدة في قطاع المطابخ الصناعية منتجاتها إلى عشرات الدول حول العالم، لتكون أول شركة تركية تقوم بتصدير منتجات هذا القطاع إلى الخارج.

شركة "إنوكسان" التي تعمل في قطاع المطابخ الصناعية منذ عام 1980، تمكنت من إيصال منتجاتها التي تحظى باهتمام المستهلكين وإعجابهم، إلى أسواق 82 دولة موزّعة على القارات الخمس.

يقول رئيس مجلس إدارة الشركة، وهبي وارلق، إنّ شركته تصنع أكثر من 3 آلاف منتج صالح للاستعمال في المطابخ، وعلى رأسها الأفران والثلاجات الضخمة، والمواقد الدّوّارة، والطاولات الطويلة التي تحفظ الطعام ساخنا، إضافة إلى آلات لصنع القهوة.

وأضاف "قبل أن تبدأ شركتنا بإنتاج مستلزمات المطبخ، كان الإنتاج المحلي في هذا القطاع قليلاً جداً، وكنا نستورد كل ما يلزمنا للمطبخ من الخارج، أما اليوم فإننا نذهب إلى الولايات المتحدة وروسيا وافريقيا لتأسيس المطابخ في أفخم الأماكن والفنادق، وأصبحنا ننافس كبرى الشركات العالمية في هذا القطاع".

وأكد أن الطلب الخارجي على منتجات الشركة في تنامي مستمر، لافتاً إلى أنّ الشركة باتت منذ حزيران/ يونيو 2017، تعمل طيلة الأسبوع دون توقف، بهدف توفير الكمية المطلوبة للتصدير.

وأوضح أن النشاط السياحي المتزايد في تركيا، رفع حجم الطلب على منتجات شركته، إذ تتوجه كثير من المطاعم والفنادق السياحية إلى تجديد مطابخها بشكل دوري ومستمر.


اقرأ أيضاً| شركة "خاص طاووق" التركية تصدر منتجاتها إلى اليابان 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com