ريال مدريد يسحق سوسيداد بخماسية ثمينة

ريال مدريد يسحق سوسيداد بخماسية ثمينة
ريال مدريد يسحق سوسيداد بخماسية ثمينة

ريال مدريد يسحق سوسيداد بخماسية ثمينة

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه ريال سوسيداد 5-2، خلال مواجهة جمعت بينهما، السبت، ضمن منافسات الجزلة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تألق أصحاب الأرض بأربعة أهداف نظيفة خلال الشوط الأول، حيث افتتح لوكاس فاسكيز التسجيل بعد أقل من دقيقة من بداية اللقاء، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني (27)، ثم أضاف توني كروس الهدف الثالث (34)، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه (37).

وخلال الشوط الثاني، استطاع الضيوف هز شباك الملكي بهدف أحرزه جون باوتيستا (74)، إلا أن هاتريك رونالدو والهدف الخامس للملكي لحقه بسرعة (80)، وبعد دقيقتين سجل سوسيداد الهدف الثاني عن طريق آسيير إياراماندي (82).

وبهذا الفوز الكبير، يرفع الريال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الـ 14.

وفي وقت سابق من يوم السبت، وضمن المنافسات ذاتها، عزز فريق أتلتيكو مدريد ترتيبه في المركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه ملقا 1-صفر، رافعاً رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ملقا عند 13 نقطة في ذيل الترتيب.


اقرأ أيضاً| تعرف على الأسباب التي دفعت ماريانو الرحيل عن ريال مدريد 


 

مشاركة على: