شركة ترك تيليكوم تحقق دخلاً مرتفعاً خلال 2017

شركة ترك تيليكوم تحقق دخلاً مرتفعاً خلال 2017

نيو ترك بوست -

تشهد شركة الاتصالات التركية "ترك تيليكوم ارتفاع في مستوى دخل الشركة إلى جانب تسجيل نسبة عالية من المشتركين، كما شهدت أرباح الشركة أيضاً ارتفاعاً ملحوظاً بلغت نسبته 18%.

وفي هذا الإطار أفادت بيانات صادرة عن الشركة أن نسبة دخل الشركة بلغ 12.6% ليصل إلى 18.1 مليار ليرة تركية وذلك خلال العام الماضي 2017، وقالت البيانات أن الشركة حققت صافي أرباح 1.1 مليار ليرة تركية.

وأفادت المصادر ذاتها أن عدد مشتركي الشركة وصل إلى نحو 41.7 مليون مشترك وذلك بعد تسجيلها ما يقرب 2.8 مليون مشترك جديد خلال العام الماضي.

 وأشارت البيانات إلى أن استثمارات الشركة العام الماضي 2017 بلغ نحو 3.2 مليار ليرة تركية.

يشار إلى أن اجمالي عدد مشتركي الانترنت لدى الشركة زاد بمقدار 1.1 مليون مشترك خلال العام الماضي ليصل إلى 9.7 مليون مشترك بحسب البيانات.

أما عدد مشتركي خطوط الانترنت وصل إلى 2.7 مليون مشترك كما شهدت الخطوط النقالة ارتفاع في عدد مشتركيها

بدوه أعرب "بول دواني" الرئيس التنفيذي لشركة ترك تيليكوم عن سعادته بالإنجاز الذي حققته الشركة وقال كان عاماً ناجحا لكل من الاقتصاد التركي والشركة، لافتاً أن الشركة تهدف إلى زيارة الإيرادات بنسبة 11% خلال العام الجاري كما كشف عن نية الشركة للقيام بنفقات استثمارية تصل إلى 3.5 مليار ليرة تركية.

يشار إلى أن الشركة بدأت العام الماضي بطرح تسهيلات جديدة لخدمة زبائنها العرب حيث افتتحت مشروع عبارة عن منصة للجالية العربية في تركيا لتقديم كافة خدمات الاتصال من الألف إلى الياء باللغة العربية وقامت بتوظيف عدداً من السوريين في بعض مراكز خدمة المشتركين لتسهيل مهام عملائها.


إقرأ المزيد| أوريدوالقطرية تسعى لشراء حصة في “تورك تيليكوم 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com