بقلاوة تركيا "بوراك أوزجيفيت" قريباً على الشاشة البرازيلية

بقلاوة تركيا "بوراك أوزجيفيت" قريباً على الشاشة البرازيلية

نيو ترك بوست -

تنتظر الشاشة البرازيلية حدثاً فريداً من نوعه وذلك بعد لقاء كشفت عنه صحف تركية وعربية حول لقاء جمع المنتج الرازيلي روبرتو إيرينيو رئيس شركة "Globo مع الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت.

حيث يستعد المنتج البرازيلي المعروف روبرتو إيرينيو رئيس شركة "Globo" الرائدة في مجال الإعلام والفن لعقد أول صفقة من نوعها في عالم الفن التركي وذلك بحسب ما نشرته صحف ومجلات تركية وعربية.

وذكرت المصادر أن المنتج البرازيلي التقى مع الممثل التركي بوراك أوزجيفيت ،الفائز بجائزة إيمي العالمية بدورتها الـ 45 في الولايات المتحدة الأمريكية بفئة أفضل عمل أجنبي وذلك بحسب ما نشرته صحف ومجلات تركية وعربية.

وبحسب المصادر ذاتها فقد عرض المنتج البرازيلي على أوزجيفيت الممثل التركي الأكثر شعبية في البرازيل ببطولة مسلسل برازيلي جديد مهم قصير مكون من "13" حلقة تلفزيونية فقط.

وفي هذا الإطار ذكرت مجلة سيدتي أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت أعلن موافقته المبدئية على الفكرة وقرر السفر إلى البرازيل لمناقشة الموضوع والتفاوض على الأجرة

ولفتت المجلة أنه في حال تمت الموافقة ووقع العقد سيبدأ فريق الإنتاج في التصوير فوراً في البرازيل.

وبموجب هذه المشاركة فإن بوراك سيكون أوّل ممثل تركي يغزو الشاشة البرازيلية بعمل برازيلي محلي عالمي بحسب ذات المصدر.

يذكر أن بوراك قدم أخر عمل فني هو فيلم "أخي 2" مع مراد بوز في عام 2017، ومن المرتقب أن يشهد 6 من نيسان القادم عرض فيلمه الوطني "فداء الروح" مع صديقه كرم بورسين الشهير بكرم بطل "ما وراء الشمس".

جدير ذكره أن تركيا تحتل المركز الثاني عالميا في تصدير المسلسلات بعد الولايات المتحدة، وتأتي الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط على رأس مستورديها، وتصدر تركيا مسلسلاتها إلى 102 دولة حول العالم.


أقرأ المزيد| فهرية تتمنى وبوراك يحقق 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com