غصن الزيتون تطهر 51 نقطة وتتقدم في جنديرس غرب عفرين

تم النشر: 12/02/2018 - الساعة: 16:29 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتفع عدد النقاط التي استطاعت عمليىة غصن الزيتون من تطهيرها منذ انطلاق العملية، وتنوعت المناطق لتشمل مزارع وقرى وتلال استراتيجية.

واليوم أضافت القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر قرية وتلة جديدتين في أطراف منطقة عفرين السورية تم تطهريهم بشكل كامل من من تنظيم "ب ي د/ بي كا كا" الإرهابي بحسب المصادر التركية.

ومن القرى التي تحررت قرية "المحمدية" و"تلة العمارة" المجاورة لها، التابعتين لناحية جنديرس جنوب غربي منطقة عفرين التابعة لمحافظة حلب بحسب ما أكدته مصادر تركية وسورية شاركت في العملية


إقرأ المزيد| قوات الجيش التركي تطهر قرية سرنجك في عفرين 


ومازالت عملية غصن الزيتون مستمرة منذ انطلاقها في 20 من يناير المنصرم لدفع الظلم من وتطهير مدينة عفرين من نظيمي "داعش" و"ب ي د/ بي كا كا" الإرهابيين شمال غربي سوريا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
23941 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com